النظام الغذائي الكيتوني الكلاسيكي ليس نظام غذائي متوازن ويحتوي فقط على أجزاء صغيرة من الفواكه والخضروات الطازجة، والحبوب، والأطعمة الغنية بالكالسيوم. على وجه الخصوص ، يجب استكمال الغذاء بمكملات من فيتامين ب، والكالسيوم، وفيتامين د. ويتحقق ذلك من خلال تناول نوعين من المكملات الخالية من السكر مصممة لعمر المريض: فيتامينات متعددة مع أملاح معدنية و الكالسيوم مع فيتامين د.[5] اليوم النموذجي للطعام لطفل على نسبة 4: 1، و1500 كيلو كالوري يتكون من:[17]

ما ممارسة يحرق معظم الدهون في البطن


Thank you so much for the wonderful recipes on your site. I have visited in the past and have happened upon it again. I noticed you put in the post that if anyone had questions that we could ask and so I have a big one that I need advice on if you don’t mind. I have been living low carb for about 2 years now. My weight has fluctuated from 130 to about 118. I am 5’4″ and female, 45 years old and mom to 5 children. My weight went up to 134 which is very uncomfortable to me because I have struggled with an eating disorder and so I really went low carb in an attempt to drop some weight. Well I have, but the problem is that I am restricting too many calories now. I have gotten down to 108 but know that 800 calories Is not enough. My question is about balance. I would not mind gaining some back but have a fear of gaining too much again. I don’t want to go back there. I hiit train most days for about 25 mins. I use to do way too much. Do you have a plan that would balance my calories out so I can incorporate more Low carb options/keto and start eating normal again. I like your ideas and thought process behind all you post so I would appreciate any feed back you could give to me. Thank ML

كم من الوقت يستغرق النظام الغذايي كيتوني لركلة في


كان المعالجيين اليونانيين القدماء يعالجون الأمراض، ومنها الصرع، عن طريق تغيير النظام الغذائي للمرضي. دراسة مبكرة في عهد أبوقراط، أكدت أن المرض يعود تاريخه إلى حوالي  400 قبل الميلاد. تجادل الباحثين ضد الرأي السائد بأن الصرع كان خارق للطبيعة في الأصل والعلاج، واقترحوا أن العلاج له أساس عقلاني وجسدي.[Note 3] ويصف الباحثون حالة رجل يتم علاج نوبة الصرع لديه من خلال الامتناع التام عن الطعام والشراب.[Note 4] وأعلن الطبيب الملكي إيراسيستاتوس، "يجب أن يخضع الشخص الذي يعاني إلى الصرع إلي صيام بدون رحمة ويوضع له برنامج ذو حصص غذائية قصيرة".[Note 5][Note 6][14]

ما هو ارتفاع كورتني كارداشيان


تم تصميم النظام الغذائي الكيتوني في البداية ليس بهدف فقدان الوزن ولكن بهدف علاج الصرع ، فقد أدرك الأطباء في بداية القرن العشرين أن جعل مرضاهم بعيدون عن الكربوهيدرات ، قد أجبر أجسادهم على استخدام الدهون كمصدر للطاقة بدلًا من الجلوكوز ، وعندما لا يتوافر أمام الجسم سوى الدهون لحرقهاوالحصول على الطاقة فإنه يحول هذه الدهون إلى أحماض دهنية ثم إلى مركبات تسمى كيتونات والتي تستخدم كوقود أو كمصدر لإمداد خلايا الجسم بالطاقة .

ما هي المكونات في كيتوني حرق تطرفا


Some shellfish like oysters and mussels contain some carbohydrates, so take that into consideration when eating out. The easiest thing to do is PLAN. Before you go out, find the restaurant’s menu and nutrition info if possible (if not just read the menu carefully and don’t be afraid to ask questions). This is just another reason to make sure you are using My Fitness Pal to calculate your meals, and if you have the app, you can add them while you wait for your food!


In addition, no statement on this website has been evaluated by the Food and Drug Administration, and any product mentioned or described on this website is not intended to diagnose, treat, cure, or prevent any disease. If you purchase anything through a link on this website, you should assume that we have an affiliate relationship with the company providing the product or service that you purchase, and that we will be paid in some way. We recommend that you do your own independent research before purchasing anything.

هو اتباع نظام غذايي صحي الكيتون المدى الطويل


The nutrition breakdown of the latest from Elite Labs starts with 25g of protein from a blend of whey concentrate, milk and whey isolate, and hydrolyzed whey. You then have a reasonably high amount of carbohydrates at 9g with 3g of that sugar, 2.5g of fat (1g saturated), and a total of 150 calories. واي ... The nutrition breakdown of the latest from Elite Labs starts with 25g of protein from a blend of whey concentrate, milk and whey isolate, and hydrolyzed whey. You then have a reasonably high amount of carbohydrates at 9g with 3g of that sugar, 2.5g of fat (1g saturated), and a total of 150 calories.
Mainly for health reasons, avoid soy products apart from a few non-GMO fermented products which are known for their health benefits. Also avoid wheat gluten which may be used in low-carb foods. When you give up bread, you shouldn't eat any part of it. Beware of BPA-lined cans. If possible, use naturally BPA-free packaging like glass jars or make your own ingredients such as ghee, ketchup, coconut milk or mayonnaise. BPA has been linked to many negative health effects such as impaired thyroid function and cancer. Other additives to avoid: carrageenan (e.g. almond milk products), MSG (e.g. in some whey protein products) and sulfites (e.g. in dried fruits, gelatin).

كم من الوقت يستغرق للوصول الى الكيتوزيه


The nutrition breakdown of the latest from Elite Labs starts with 25g of protein from a blend of whey concentrate, milk and whey isolate, and hydrolyzed whey. You then have a reasonably high amount of carbohydrates at 9g with 3g of that sugar, 2.5g of fat (1g saturated), and a total of 150 calories. واي ... The nutrition breakdown of the latest from Elite Labs starts with 25g of protein from a blend of whey concentrate, milk and whey isolate, and hydrolyzed whey. You then have a reasonably high amount of carbohydrates at 9g with 3g of that sugar, 2.5g of fat (1g saturated), and a total of 150 calories.

يمكن استخدام الكيتونات السرطان


يتميز الرجيم الكيتوني بقلة الكربوهيدرات و بالتالي فإن الجسم و عندما يحتاج للطاقة سيحصل على السعرات من الدهون بدلاً من الكربوهيدرات البسيطة التي تتحول لجلوكوز، كما أن هذه السعرات تتكسر لاحقاً لتنتج مواداً كيتونية اضافة الى السعرات. و يعرف عن هذه المواد الكيتونية قدرتها على خفض تشنجات الصرع التي تدخل خلايا المخ، و من هنا جاءت تسمية "الرجيم الكيتوني". 

متى يجب ان تذهب الى ER لالام المرارة


Hey Sherry, all of my recipes call for Whole Eggs. It looks like my recipe plugin is adding the word “White” because I use white eggs in my calculator. It’s just a title issue. I am updating them all to read Large Eggs. You are not the first person that thought it was supposed to be egg whites so I need to get these changed ASAP! I totally agree, the whole egg is best and that’s all we really use in the Keto Diet! Thank you so much for checking out our site and for letting me know about this.

ماذا لو كان لي الكيتونات مرتفعة جدا


أن يمتنع المريض بالسمنة عن تناول المواد النشوية جميعها من خبز وأرز وبطاطا ومنتجات الطحين والمواد السكرية كالفواكه والحلويات وكل ما يحتوي على سكر الفركتوز وعند اتباع النظام الكيتوني سيكتشف الشخص المصاب بعد يوم تقريباً بأنه فقد من 2- 6كيلو غرامات كما أن هذا النظام مناسب لكل الأوزان والأعمار ما فوق سن 12سنة وعلى الرغم من الدراسات الطبية التي أثارت حفيظة عدد من الأطباء حول المخاوف من نتائج تطبيق هذا النظام الذي تتبعه أعداد كبيرة من الأشخاص إلا أن النظام ليس له آثار على صحة الشعر والأظافر والبشرة لأنه يتم تناول اللحوم والدهون وكافة الفيتامينات والمعادن والعناصر الغذائية.
أفضل انواع الكاربوهيدرات ليك يا فورما عشان تخليها دايما في نظام اكلك 🏻 #fit #fitness #fitspo #gym #fitnessmodel #bodybuilding #muscles #shredded #ripped #healthy #cardio #body #motivation #inspiration #fatloss #egyfit #fitgirl #abs #body #bodyfitness #squat #weightloss #fitlife ... أفضل انواع الكاربوهيدرات ليك يا فورما عشان تخليها دايما في نظام اكلك 👌🏻😉

يمكن تقليل المواد الكربوهيدراتية تعطيك الصداع


I love prepping meat days in advance, so I don’t have to cook meat for every meal. Organic processed meats are quick and easy, but they also cost more, so it’s up to you. Also, be sure to save the chicken broth for cooking other foods and making soups. Feel free to cook your poultry in bacon grease to add additional fat. Avoid sauces unless you are using low carb poultry sauces or dips. I try to use low carb herbs and seasonings on all of my poultry; it may seem like a lot of work to figure these things out, but trust me, you’ll get the hang of it in no time.
علاج انخفاض نسبة السكر في الدم (LGIT) [55] هو محاولة لتحقيق مستويات مستقرة من جلوكوز في الدم والتي شوهدت في الأطفال على النظام الغذائي الكيتوني الكلاسيكي أثناء استخدام نظام أقل تقييدًا بكثير. والفرضية هي أن مستوي جلوكوز الدم المستقر قد يكون أحد آليات العمل المتضمنة في النظام الغذائي الكيتوني، [12] الذي يحدث بسبب إبطاء امتصاص الكربوهيدرات المحدودة بسبب المحتوى العالي من الدهون. على الرغم من أنه نظام غذائي غني بالدهون (60٪ من السعرات الحرارية تقريبا من الدهون) ، [7] فإن الـ LGIT يسمح بالكربوهيدرات أكثر من النظام الغذائي التقليدي للكيتونات أو حمية أتكينز المعدلة، تقريبًا 40-60 & nbsp؛ جرام في اليوم.[5] ومع ذلك، فإن أنواع الكربوهيدرات المستهلكة تقتصر على تلك التي تحتوي على مؤشر نسبة السكر في الدم أقل من 50.[56] مثل نظام حمية أتكينز المعدل، يتم البدء في الـ LGIT والحفاظ عليه في العيادات الخارجية ولا يتطلب وزناً دقيقاً من الطعام أو دعم اختصاصي تغذية مكثف. يتم تقديم كلا النوعين في معظم المراكز التي تدير برامج النظام الغذائي الكيتوني.[5][12][57]

يمكن O و O انجاب طفل


أول دراسة حديثة عن الصيام كعلاج للصرع كانت في فرنسا في عام 1911.[15] حيث خضع عشرون مريضاً بالصرع من جميع الأعمار لبرنامج علاجي عن طريق اتباع حمية نباتية منخفضة السعرات الحرارية، جنبا إلى جنب مع فترات صيام. استفاد اثنان بشكل كبير، لكن معظمهم فشل في الامتثال للقيود المفروضة. ووجد أن النظام الغذائي يحسن القدرات العقلية للمرضى، على النقيض من أدويةالبوتاسيوم بروميد، التي تؤثر علي العقل بالسلب.[2][16] خلال هذا الوقت ، أشاع بيرنار ماكفادن، وهو أحد الخبراء الأمريكيين في الثقافة البدنية، استخدام الصيام لاستعادة الصحة. بدأ تلميذه، هيو كونكلين، بمعالجة مرضى الصرع من خلال التوصية بالصيام. كان كونكلين يتصور أن نوبات الصرع كانت ناجمة عن بعض السموم، التي يتم إفرازها في الأمعاء، والتي تنتقل إلي مجرى الدم. حيث أوصى بفترة صيام تتراوح من 18 إلى 25 يومًا لإتاحة الفرصة لتبديد هذا السم. ربما عالج كونكلين المئات من مرضى الصرع بـ "حمية الماء" الخاصة به واستطاع أن يحقق نسبة شفاء 90٪ لدى الأطفال، و 50٪ لدى البالغين. أظهر تحليل لاحق لسجلات حالة كونكلين أن 20٪ من مرضاه استطاعوا التخلص تماماً من نوبات الصرع و 50٪ أضهروا بعض التحسن.[1][1][5][13][17][17] تم اعتماد علاج كونكلين بالصوم من قبل علماء الأعصاب. في عام 1916 ، كتب الدكتور ماكموراي إلى مجلة "نيويورك الطبية" زاعماً أنه نجح في علاج مرضى الصرع بالصيام، واتباع نظام غذائي خالٍ من النشا وخال من السكر، منذ عام 1912.[13]

كيتوني نظام غذايي 0 الاطعمة الكربوهيدرات


الصرع هو واحد من أكثر الاضطرابات شيوعاً في علم الأعصاب بعد السكتة الدماغية،[9] والذي يؤثر علي حوالي 50 مليون انسان علي الإقل علي مستوي العالم[10] يتم تشخيصه في الأشخاص الذين لديهم نوبات متكررة غير مبررة من التشنجات. يحدث هذا عندما يتم استثارة الخلايا العصبية في القشرة الدماغية بشكل مفرط، مما يؤدي إلى تعطيل مؤقت لوظيفة الدماغ الطبيعية. قد يؤثر هذا، على سبيل المثال، على العضلات، والحواس، والوعي. يمكن للنوبة أن تكون صرع جزئي (محصورة في جزء واحد من الدماغ) أو تكون عامة(منتشرة على نطاق واسع في جميع أنحاء الدماغ وتؤدي إلى فقدان الوعي). قد يحدث الصرع لمجموعة متنوعة من الأسباب؛ ومعظمها يبدأ في مرحلة الطفولة.[11] يعتبر الصرع مقاومًا وغير قابل للعلاج (لا يستسلم للعلاج) عندما يخفق اثنان أو ثلاثة من مضادات الاختلاج في السيطرة عليه. حوالي 60٪ من المرضى يتمكنون من السيطرة على صرعهم باستخدام أول دواء يستخدمونه، في حين أن 30٪ منهم لا يحققون السيطرة باستخدام الأدوية. عندما تفشل الأدوية، فإن الخيارات الأخرى تشمل الجراحة، والنظام الغذائي الكيتوني.[9]
‎ اتحاد واوان الدولي و أكاديمية واوان تقدم دورات مختلفة و تواجد نخبة من المحاضرين المتخصصين بمضمون الدورة الشاملة بهذه الرياضة، حيث يعرض المحاضرون تجاربهم في هذه الرياضة وينقلونها للمشاركين بهذه الدورات . ، وتشمل الدورات عددا من الموضوعات المختلفة دورات التحكيم في رياضة بناء الاجسام و دورات التدريب و اللياقة البدنية و دورات التغذية الرياضية الصحية ، وتشمل أساسيات التغذية الرياضية والسعرات الحرارية وجميع ما تحتويه الأطعمة من الكاربوهيدرات والبروتين والدهون، وجميع المكملات الغذائية، والتغذية قبل المسابقات، وأسس اختيار المكملات الغذائية. 

كيف ابدا اتباع نظام غذايي كيتوني تعديل


خلال عشرينيات وثلاثينيات القرن العشرين ، عندما كانت العقاقير المضادة للاختلاج الوحيدة هي البروميد (تم اكتشافه عام 1857) والفينوباربيتال (1912)، كان النظام الغذائي الكيتوني يستخدم على نطاق واسع وتدرس آثاره بحرية. تغير هذا في عام 1938 عندما اكتشف هيوستن ميريت، وتريسي بوتنام عقار الفينيتوين (Dilantin)، وتحول تركيز البحث إلى اكتشاف أدوية جديدة. مع إدخال عقار (فالبروسيت الصوديوم) في السبعينيات، أصبحت الأدوية متاحة لأطباء الأعصاب والتي كانت فعالة علي مجموعة واسعة من متلازمات الصرع وأنواع التشنجات المختلفة.[5] تراجع استخدام النظام الغذائي الكيتوني في هذا الوقت واقتصر علي الحالات الصعبة مثل متلازمة لينوكس-غاستو.[13]

كيتوني النظام الغذايي والامساك


In terms of weight loss, you may be interested in trying the ketogenic diet because you’ve heard that it can make a big impact right away. And that’s true. “Ketogenic diets will cause you to lose weight within the first week,” says Mattinson. She explains that your body will first use up all of its glycogen stores (the storage form of carbohydrate). With depleted glycogen, you’ll drop water weight. While it can be motivating to see the number on the scale go down (often dramatically), do keep in mind that most of this is water loss initially.

كيتوني النظام الغذايي zoes المطبخ


حيث قدم د. عمران داود-مدرب معتمد دوليا لنظام صحي متكامل، محاضرة تفاعلية مع الجمهور. الهدف من المحاضرة هو توعية الناس بمخاطر النظام الغذائي السائد وضرورة تغييره او تعديله لتلافي الامراض الشائعة بسبب الالتهابات المزمنة مثل السكري وارتفاع ضغط الدم وامراض القلب المختلفة والامراض الذهنية التي انتشرت ومازال يعاني منها الجيل الحالي ممن تجاوز الخمسين بالذات. ان معظم هذه الامراض سببه الاعتماد الشبه كلى على الكاربوهيدرات كمصدر غذاء أساسي لانتاج طاقة الجسم وهذا يستوجب الإفراز الدائم والمتكرر للإنسولين وبالتالي إنهاك البنكرياس وكثرة الالتهابات المزمنة في الأوعية الدموية مما يؤدي الى الامراض سابقة الذكر.
Don’t be afraid of a banana. Do be afraid of going over your carbs and calories. The same person that will write a hate comment about banans not being keto will sit and eat 10 handfuls of nuts. Guess what, just because you think nuts are a “keto food” you are eating waaaaaayyyyy more calories than you need and you will not lose weight. Keto is not a miracle diet. The laws of science still apply. 

ما هو نمط الحياة كيتوني


من الممكن الجمع بين نتائج العديد من الدراسات الصغيرة لإنتاج أدلة أقوى من تلك المتاحة من كل دراسة بمفردها - وهي طريقة إحصائية تُعرف باسم التحليل التلوي. واحد من أربعة تحليلات من هذا القبيل، أجريت في عام 2006، نظرت في 19 دراسة على ما مجموعه 1084 مريضاً.[29] خلصت إلى أن الثلث حقق انخفاضاً ممتازاً في وتيرة النوبات ونجح نصف المرضى في تحقيق نتيجة مقبولة.[4][5]

كيتوني حمية الفواكه


Keto/Paleo/Vegan/GAPS wraps that you can prepare and stuff with whatever you like. The ingredients should be available in local Kuwaiti market and hopefully around GCC let me know what you think of these wraps🏼 #lowcarb #candida detox suitable bread alternatives with net carbs of 8 ... Keto/Paleo/Vegan/GAPS wraps that you can prepare and stuff with whatever you like. The ingredients should be available in local Kuwaiti market and hopefully around GCC 💚 let me know what you think of these wraps👌🏼 #lowcarb #candida detox suitable bread alternatives with net carbs of 8 carbs per wrap mostly dietary fibers. * 3/4 cup ground flaxseed

اصفر انبوب سيية


Fish are great for keto diets because they offer heart-healthy omega-3 fatty acids, and you can dress them up in so many ways. While fish and seafood can be a great choice when dining out, make sure you order with no breading and try to find out exactly what they use to cook and season them. Did you know that black pepper has carbohydrates? It does indeed, which is why it is so important to make sure you know what’s being added to it.

يمكنك ان تاكل زبدة الفول السوداني على نظام غذايي كيتوني


في عام 1921 ، استكمل "رولين ووديات" البحث في النظام الغذائي و مرض السكري. وذكر أن ثلاثة مركبات قابلة للذوبان في الماء، وهي بيتا هيدروكسي بيوتيرك أسيد، وحمض أسيتو الأسيتيك، وأستون (المعروفة بشكل جماعي باسم الأجسام الكيتونية، يتم إنتاجها بواسطة الكبد في الأشخاص الأصحاء عندما يعانون من الجوع أو إذا كانوا يستهلكون نظامًا غذائيًا قليل الكربوهيدرات منخفض الدهون. بنى روسيل وايلدر، في مايو كلينيك، دراسته على هذا البحث وصاغ مصطلح "الحمية الكيتونية" لوصف نظام غذائي ينتج عنه مستوى عال من أجسام كيتون في الدم (فرط كيتون الجسم) من خلال زيادة الدهون ونقص الكربوهيدرات.[2][2] كان وايلدر يأمل في الحصول على فوائد الصيام في العلاج الغذائي الذي يمكن الحفاظ عليه لأجل غير مسمى. كانت تجربته على عدد قليل من مرضى الصرع في عام 1921، وكان هذا أول استخدام للنظام الغذائي الكيتوني كعلاج للصرع.[13]

هل القهوة جيدة لمرض باركنسون


The ketogenic diet has recently become very popular, and many food companies want to cash in by putting a “ketogenic” or “low carb” label on a new product. Be very cautious of special “keto” or “low-carb” products, such as pastas, chocolate bars, energy bars, protein powders, snack foods, cakes, cookies and other “low carb” or “ketogenic” treats. Read all labels carefully for natural low carb ingredients. The fewer ingredients the better.

كيو وفاق لا تكون الغلوكوز


تم تصميم النظام الغذائي الكيتوني في البداية ليس بهدف فقدان الوزن ولكن بهدف علاج الصرع ، فقد أدرك الأطباء في بداية القرن العشرين أن جعل مرضاهم بعيدون عن الكربوهيدرات ، قد أجبر أجسادهم على استخدام الدهون كمصدر للطاقة بدلًا من الجلوكوز ، وعندما لا يتوافر أمام الجسم سوى الدهون لحرقهاوالحصول على الطاقة فإنه يحول هذه الدهون إلى أحماض دهنية ثم إلى مركبات تسمى كيتونات والتي تستخدم كوقود أو كمصدر لإمداد خلايا الجسم بالطاقة .

البيض ، الدواجن ، السمك الدهني ، اللحوم الحمراء ، الألبان كاملة الدسم ، المكسرات و البذور ، زبدة البندق و زبدة الفول السوداني ، الدهون الصحية ( مثل زيت جوز الهند ، زيت الزيتون ، زيت الأفوكادو ، زبدة جوز الهند و زيت السمسم) ،  الأفوكادو ، الخضروات غير النشوية (القرنبيط ، و الطماطم ، و الفطر و الفلفل) ، التوابل (مثل الملح و الفلفل و الخل و عصير الليمون و الأعشاب الطازجة) .

لماذا الكيتوزيه سيية


تم نشر دراسة ذات تصميم مستقبلي يهدف إلى علاج في عام 1998 من قبل فريق من مستشفى جونز هوبكنز [26] ومتابعتها بتقرير نشر في عام 2001.[27] كما هو الحال مع معظم دراسات النظام الغذائي الكيتوني، لم يكن هناك مجموعة مراقبة (المرضى الذين لم يتلقوا العلاج). التحقت بالدراسة 150 طفلاً. بعد ثلاثة أشهر، كان 83٪ منهم لا يزالون يتبعون النظام الغذائي؛ 26٪ قد أظهروا انخفاض جيد في النوبات، و 31٪ لديهم انخفاض ممتاز و 3٪ اختفت النوبات لديهم. بعد اثنا عشر شهراً، 55٪ كانوا لا يزالون على النظام الغذائي؛ 23٪ لديهم استجابة جيدة، و 20٪ لديهم استجابة ممتازة، و 7٪ اهتفت النوبات لديهم.[21] أولئك الذين توقفوا عن اتباع نظام غذائي في هذه المرحلة فعلوا ذلك لأنها كانت غير فعالة ومقيدة للغاية، ومعظم الذين بقوا استفادوا من هذا النظام. كانت نسبة الذين ما زالوا على النظام الغذائي في سنتين وثلاث وأربع سنوات 39 ٪، و20 ٪ و 12 ٪ على التوالي. خلال هذه الفترة كان السبب الأكثر شيوعا لوقف النظام الغذائي هو أن الأطفال أصبحوا لا يعانون من نوبات صرع أو أصبحوا أفضل بكثير. في أربع سنوات ، كان 16٪ من الأطفال الأصليين البالغ عددهم 150 طفلاً قد أظهروا انخفاضاً جيدًا في معدل النوبات، و 14٪ لديهم انخفاضاً ممتازاً و 13٪ بلا نوبات، على الرغم من أن هذه الأرقام تشمل العديد ممن لم يستكملوا النظام الغذائي. أولئك الذين بقوا على النظام الغذائي بعد هذه المدة لم يصبحوا خاليين من النوبات ولكنهم تلقوا استجابة ممتازة.[27][28]

KETO PURE (UK) is also one of the popular weight loss pills for men and women. It helps to lose weight rapidly by suppressing appetite, stopping the food carvings, burning fat from trouble areas such as chest, belly, arms, and buttocks and boosting your energy level. These pills contain natural ingredients such as Green Tea, Raspberry Ketones, Caffeine Anhydrous, and Garcinia Cambogia. It is gluten-free, soy-free, dairy-free, nut-free, and vegan. The dose for these pills is two capsules in a day. This product contains exogenous ketones synthesized in a lab.

كيو الحسن لوس hidratos دي carbono اون شرم cuerpo

×