القرنبيط كبديل الكاربوهيدرات صار يعتبر من أواخر صيحات الرجيم. القرنبيط بالفيتامينات والمعادن والماي الي فيه خلاه يصير من البدائل المفضلة لكثير من الي يتبعون حياة صحية او رجيم الكيتو. العجيب في القرنبيط ان نقدر نستخدمه كأرز أو بديل خبز او بديل بطاطس او حتى بديل لعجينة البيتزا! لفوا يمين ... القرنبيط كبديل الكاربوهيدرات صار يعتبر من أواخر صيحات الرجيم. القرنبيط بالفيتامينات والمعادن والماي الي فيه خلاه يصير من البدائل المفضلة لكثير من الي يتبعون حياة صحية او رجيم الكيتو.

كيف يمكنني شفاء بلدي المرارة بدون جراحة


This ingredient produces more energy. It can increase your body’s ability to generate more power and electricity that keeps you more active.  Freeing up the fatty acids of your body, it prevents fat depositing in different parts of your body. Almost all natural weight loss supplements use this element for producing energy. As a consequence of using this element, your brain functions actively(4). Moreover, it helps in better heart and muscle movement.    

هو الموز جيد لقرحة المعدة


أول دراسة حديثة عن الصيام كعلاج للصرع كانت في فرنسا في عام 1911.[15] حيث خضع عشرون مريضاً بالصرع من جميع الأعمار لبرنامج علاجي عن طريق اتباع حمية نباتية منخفضة السعرات الحرارية، جنبا إلى جنب مع فترات صيام. استفاد اثنان بشكل كبير، لكن معظمهم فشل في الامتثال للقيود المفروضة. ووجد أن النظام الغذائي يحسن القدرات العقلية للمرضى، على النقيض من أدويةالبوتاسيوم بروميد، التي تؤثر علي العقل بالسلب.[2][16] خلال هذا الوقت ، أشاع بيرنار ماكفادن، وهو أحد الخبراء الأمريكيين في الثقافة البدنية، استخدام الصيام لاستعادة الصحة. بدأ تلميذه، هيو كونكلين، بمعالجة مرضى الصرع من خلال التوصية بالصيام. كان كونكلين يتصور أن نوبات الصرع كانت ناجمة عن بعض السموم، التي يتم إفرازها في الأمعاء، والتي تنتقل إلي مجرى الدم. حيث أوصى بفترة صيام تتراوح من 18 إلى 25 يومًا لإتاحة الفرصة لتبديد هذا السم. ربما عالج كونكلين المئات من مرضى الصرع بـ "حمية الماء" الخاصة به واستطاع أن يحقق نسبة شفاء 90٪ لدى الأطفال، و 50٪ لدى البالغين. أظهر تحليل لاحق لسجلات حالة كونكلين أن 20٪ من مرضاه استطاعوا التخلص تماماً من نوبات الصرع و 50٪ أضهروا بعض التحسن.[1][1][5][13][17][17] تم اعتماد علاج كونكلين بالصوم من قبل علماء الأعصاب. في عام 1916 ، كتب الدكتور ماكموراي إلى مجلة "نيويورك الطبية" زاعماً أنه نجح في علاج مرضى الصرع بالصيام، واتباع نظام غذائي خالٍ من النشا وخال من السكر، منذ عام 1912.[13]


علاج انخفاض نسبة السكر في الدم (LGIT) [55] هو محاولة لتحقيق مستويات مستقرة من جلوكوز في الدم والتي شوهدت في الأطفال على النظام الغذائي الكيتوني الكلاسيكي أثناء استخدام نظام أقل تقييدًا بكثير. والفرضية هي أن مستوي جلوكوز الدم المستقر قد يكون أحد آليات العمل المتضمنة في النظام الغذائي الكيتوني، [12] الذي يحدث بسبب إبطاء امتصاص الكربوهيدرات المحدودة بسبب المحتوى العالي من الدهون. على الرغم من أنه نظام غذائي غني بالدهون (60٪ من السعرات الحرارية تقريبا من الدهون) ، [7] فإن الـ LGIT يسمح بالكربوهيدرات أكثر من النظام الغذائي التقليدي للكيتونات أو حمية أتكينز المعدلة، تقريبًا 40-60 & nbsp؛ جرام في اليوم.[5] ومع ذلك، فإن أنواع الكربوهيدرات المستهلكة تقتصر على تلك التي تحتوي على مؤشر نسبة السكر في الدم أقل من 50.[56] مثل نظام حمية أتكينز المعدل، يتم البدء في الـ LGIT والحفاظ عليه في العيادات الخارجية ولا يتطلب وزناً دقيقاً من الطعام أو دعم اختصاصي تغذية مكثف. يتم تقديم كلا النوعين في معظم المراكز التي تدير برامج النظام الغذائي الكيتوني.[5][12][57]

ومن هذه الآثار الجانبية خطر  زيادة الترسبات في الأوعية الدموية بسبب زيادة نسبة الدهون، وهو ما يؤدي في نهاية المطاف إلى الإصابة بالجلطة الدماغية أو النوبات القلبية. كما أن الحمية الكيتونية تتسبب أيضاً في زيادة الحمض البولي. وفي هذا السياق تنقل المجلة عن المختص الألماني قوله: "وهنا تنشأ مخاطر عالية للإصابة بالنقرس"، ما يتطلب مراقبة نسبة الحمض البولي باستمرار  أثناء القيام بهذه الحمية.

In terms of weight loss, you may be interested in trying the ketogenic diet because you’ve heard that it can make a big impact right away. And that’s true. “Ketogenic diets will cause you to lose weight within the first week,” says Mattinson. She explains that your body will first use up all of its glycogen stores (the storage form of carbohydrate). With depleted glycogen, you’ll drop water weight. While it can be motivating to see the number on the scale go down (often dramatically), do keep in mind that most of this is water loss initially.

كيتوني النظام الغذايي zoes المطبخ


You’ll quickly find that salads are your friend when in ketosis, and for a good reason: they provide lots of food to fill you up, but they’re not going to bog you down. A bed of spinach with some red onion, bacon, a little tomato, and a hot sauce vinaigrette is quick and delicious. Add in some protein – perhaps that leftover salmon from day 1 – and you’ve got a complete, healthy lunch.

ما الحبوب جيدة لحمية كيتوني


Mainly for health reasons, avoid soy products apart from a few non-GMO fermented products which are known for their health benefits. Also avoid wheat gluten which may be used in low-carb foods. When you give up bread, you shouldn't eat any part of it. Beware of BPA-lined cans. If possible, use naturally BPA-free packaging like glass jars or make your own ingredients such as ghee, ketchup, coconut milk or mayonnaise. BPA has been linked to many negative health effects such as impaired thyroid function and cancer. Other additives to avoid: carrageenan (e.g. almond milk products), MSG (e.g. in some whey protein products) and sulfites (e.g. in dried fruits, gelatin).

كم من الوقت يستغرق للوصول الى الكيتوزيه


When you start the keto diet, you are entering a new world of eating. And nowhere is that more apparent than at the supermarket. Suddenly, all of your stand-by foods like macaroni and cheese, pasta and bread are no longer on your shopping list. When you go shopping for the first few times you may feel like a fish out of water. However, with a bit of practice, you’ll feel just as comfortable as you were with your previous shopping lists.

ما هو الاكثر شعبية الكتاب كيتوني النظام الغذايي


هناك فرق آخر بين الدراسات الأقدم والأحدث هو أن نوع المرضى الذين عولجوا بنظام الحمية الكيتونية تغير مع مرور الوقت. عند تطويرها واستخدامها لأول مرة، لم يكن النظام الغذائي الكيتوني هو الملاذ الأخير. في المقابل، فإن الأطفال في الدراسات الحديثة قد حاولوا بالفعل وفشلوا في عدد من الأدوية المضادة للاختلاج، لذا يمكن الافتراض بأن لديهم صرعًا أكثر صعوبة في العلاج. كما تختلف الدراسات المبكرة والحديثة لأن بروتوكول العلاج قد تغير.[12][25] في البروتوكولات القديمة، بدأ النظام الغذائي بالصيام لفترات طويلة، والمصمّم لخسارة 5-10٪ من وزن الجسم، وقيّد بشدة السعرات الحرارية. أدت المخاوف بشأن صحة الأطفال والنمو إلى تخفيف القيود المفروضة على النظام الغذائي.[24] كان التقييد بالسوائل سمة من سمات النظام الغذائي، ولكن هذا أدى إلى زيادة خطر الإمساك وحصى الكلى، ولم يعد يعتبر مفيدًا.[5]
To start with you don’t really need to worry about macros. Just eat when you’re hungry and stop when you’re full. An air fryer is awesome for keto! If you don’t like the juices toss them, you can always add butter or oil for more fat. If you find that you’re getting hungry or craving carbs add some type of healthy fat to your meals, otherwise keep doing what you’re doing. Thanks for stopping by!
“Ciao” Paris! It’s been real! #StillDontSpeakAWordOfFrenchExceptforMaybeHermés #CityOfLights #CityOfLove #CityOfCarbs 🥖 #Paris #SaudisInParis #France تشاو باريس! #لسا_ما_احكي_فرنسي باريس #فرنسا #سعوديين_في_باريس #مدينة_الكاربوهيدرات 🥖 “Ciao” Paris! It’s been real! 🇫🇷 #StillDontSpeakAWordOfFrenchExceptforMaybeHermés 😉😂 #CityOfLights #CityOfLove #CityOfCarbs 🥖 #Paris #SaudisInParis #France

كيف لا زيادة الوزن على كيتوني


You’ll quickly find that salads are your friend when in ketosis, and for a good reason: they provide lots of food to fill you up, but they’re not going to bog you down. A bed of spinach with some red onion, bacon, a little tomato, and a hot sauce vinaigrette is quick and delicious. Add in some protein – perhaps that leftover salmon from day 1 – and you’ve got a complete, healthy lunch. 

ما هي خطة وجبة جيدة لكيتوني النظام الغذايي


I have been eating this way (very low carb, high fat, protein in between) for around 3 years now. I have found that for me I can MAINTAIN quite easily at an ideal weight and eating to satiety, but in order to actually LOSE weight, I have to at least have a very small calorie deficit. And though the change is gradual, it is sustainable and quite immediate (just little by little). The amount of that calorie deficit required in order to drop excess varies a lot from one individual to the next though, I think. I am particularly intolerant to hunger, and so I cannot overly emphasize how small of a deficit I will allow for. The nice thing about that though is that the hunger is far more pleasant in the absence of carbs.
The ketogenic diet has recently become very popular, and many food companies want to cash in by putting a “ketogenic” or “low carb” label on a new product. Be very cautious of special “keto” or “low-carb” products, such as pastas, chocolate bars, energy bars, protein powders, snack foods, cakes, cookies and other “low carb” or “ketogenic” treats. Read all labels carefully for natural low carb ingredients. The fewer ingredients the better.

كيو وفاق لا تكون الغلوكوز


تم تصميم النظام الغذائي الكيتوني في البداية ليس بهدف فقدان الوزن ولكن بهدف علاج الصرع ، فقد أدرك الأطباء في بداية القرن العشرين أن جعل مرضاهم بعيدون عن الكربوهيدرات ، قد أجبر أجسادهم على استخدام الدهون كمصدر للطاقة بدلًا من الجلوكوز ، وعندما لا يتوافر أمام الجسم سوى الدهون لحرقهاوالحصول على الطاقة فإنه يحول هذه الدهون إلى أحماض دهنية ثم إلى مركبات تسمى كيتونات والتي تستخدم كوقود أو كمصدر لإمداد خلايا الجسم بالطاقة .

كيف يمكنك ان انبوب على الفور عندما ممسك


Today I am sharing the ultimate Keto Food List with a Free Printable Keto Grocery List. These foods will be a massive part of your new LCHF (low carb high fat) lifestyle. Before you change the way you eat, you have to modify the way you look at food. Most of the foods we’ve been told are bad for us are good. Of course, many of the foods we’ve been told are good for us (or are better options) are bad. Make sure you understand the basics behind the keto diet before you begin. That’s the only way you will be successful in making this a lifestyle change, and not just another failed attempt at weight loss.
-Mix dry ingredients, then add hot water and if the dough is too dry, add 1 tbsp of water as needed to make the dough palpable. -Put in fridge for 30 mins -Heat a skillet on low heat -Put a small ball of the dough the size of a lime between two wax paper and flatten with dough roller until you get a flat wrap -Transfer to the lightly oiled skillet and toast for two mins on each side. 👍🏼 enjoy

كيتوني النظام الغذايي 900 سعرة حرارية في اليوم


النظام الغذائي العلاجي الأصلي لـالصرع عند الأطفال يوفر بروتينًا كافيًا لنمو الجسم وإصلاحه، وكميات كافية من السعرات الحرارية[Note 1] للحفاظ على الوزن الصحيح المناسب للعمر والطول. تم تطوير النظام الغذائي الكيتوني التقليدي لعلاج الصرع عند الأطفال في عشرينيات القرن العشرين، وكان يستخدم على نطاق واسع في العقد التالي، لكن شعبيته تضاءلت مع إدخال الأدوية الفعالة لعلاج الصرع. هذا النظام الغذائي الكيتوني يحتوي على نسبة 4: 1 حسب وزن الدهون إلى البروتينات والكربوهيدرات.[2] ويتحقق ذلك من خلال استبعاد الأطعمة الغنية بالكربوهيدرات مثل الفواكه والخضروات والنشويات مثل الخبز والمعكرونة والحبوب والسكر، مع زيادة استهلاك الأطعمة الغنية بالدهون مثل المكسرات والقشدة والزبدة.[3][6][7]
أن يمتنع المريض بالسمنة عن تناول المواد النشوية جميعها من خبز وأرز وبطاطا ومنتجات الطحين والمواد السكرية كالفواكه والحلويات وكل ما يحتوي على سكر الفركتوز وعند اتباع النظام الكيتوني سيكتشف الشخص المصاب بعد يوم تقريباً بأنه فقد من 2- 6كيلو غرامات كما أن هذا النظام مناسب لكل الأوزان والأعمار ما فوق سن 12سنة وعلى الرغم من الدراسات الطبية التي أثارت حفيظة عدد من الأطباء حول المخاوف من نتائج تطبيق هذا النظام الذي تتبعه أعداد كبيرة من الأشخاص إلا أن النظام ليس له آثار على صحة الشعر والأظافر والبشرة لأنه يتم تناول اللحوم والدهون وكافة الفيتامينات والمعادن والعناصر الغذائية.
From the above discussion, we can simply say that ketosis helps our body to burn stubborn fat first. And the keto pills help our body to reach the state of ketosis. As your body reaches a different state of ketosis, it needs to struggle hard to cope with the changes and get set well with something different which your body is not used to.  This is why sometimes you might receive some side effects as the consequences of sudden changes. However, it lasts for a very short time and everything becomes alright after that. 

تم نشر دراسة ذات تصميم مستقبلي يهدف إلى علاج في عام 1998 من قبل فريق من مستشفى جونز هوبكنز [26] ومتابعتها بتقرير نشر في عام 2001.[27] كما هو الحال مع معظم دراسات النظام الغذائي الكيتوني، لم يكن هناك مجموعة مراقبة (المرضى الذين لم يتلقوا العلاج). التحقت بالدراسة 150 طفلاً. بعد ثلاثة أشهر، كان 83٪ منهم لا يزالون يتبعون النظام الغذائي؛ 26٪ قد أظهروا انخفاض جيد في النوبات، و 31٪ لديهم انخفاض ممتاز و 3٪ اختفت النوبات لديهم. بعد اثنا عشر شهراً، 55٪ كانوا لا يزالون على النظام الغذائي؛ 23٪ لديهم استجابة جيدة، و 20٪ لديهم استجابة ممتازة، و 7٪ اهتفت النوبات لديهم.[21] أولئك الذين توقفوا عن اتباع نظام غذائي في هذه المرحلة فعلوا ذلك لأنها كانت غير فعالة ومقيدة للغاية، ومعظم الذين بقوا استفادوا من هذا النظام. كانت نسبة الذين ما زالوا على النظام الغذائي في سنتين وثلاث وأربع سنوات 39 ٪، و20 ٪ و 12 ٪ على التوالي. خلال هذه الفترة كان السبب الأكثر شيوعا لوقف النظام الغذائي هو أن الأطفال أصبحوا لا يعانون من نوبات صرع أو أصبحوا أفضل بكثير. في أربع سنوات ، كان 16٪ من الأطفال الأصليين البالغ عددهم 150 طفلاً قد أظهروا انخفاضاً جيدًا في معدل النوبات، و 14٪ لديهم انخفاضاً ممتازاً و 13٪ بلا نوبات، على الرغم من أن هذه الأرقام تشمل العديد ممن لم يستكملوا النظام الغذائي. أولئك الذين بقوا على النظام الغذائي بعد هذه المدة لم يصبحوا خاليين من النوبات ولكنهم تلقوا استجابة ممتازة.[27][28]

يمكن كيتو سبب الفشل الكلوي


This diet is perfect for everyone, but it is not a one-size-fits-all kind of plan. You can’t simply add the foods to your cart go home and eat all you like. You have to know your goals, macros, and have a menu plan. Thankfully, we can help you with all of that. This list was created to give you a starting point, but only you know what will work for you. If you have insulin resistance, you should wait until you reach your goals to incorporate fruits. If you eat 50 grams of carbs a day and are in maintenance mode, you can eat more than the person who is in induction. Please be thoughtful when commenting, especially on other people’s questions or comments. We are all in a different place, and we should be helping each other succeed. 

طريقة عمل عصائر للتخسيسجدول رجيم فصيلة دم a+رجيم رند الديسيرجيم احتباس السوائل في الجسممعلومات خاطئة لا تصدقها عن " الدايت "شرح نظام المرونة في الاكلتفاصيل و خطوات " رجيم رمضان "تفاصيل نظام فيافي للنفاسطريقة حساب نقاط الرجيم الفرنسيتفاصيل تطبيق " رجيم رضوى الشربيني "افكار لانجاح رجيم الوجبة الواحدة في رمضانرجيم الوجبة الواحدة بالتفصيلماهي " سكارسديل "رجيم الجسم الكظريتفاصيل رجيم اسامة حمديرجيم اسامه حمدي لمرضى الكوليسترولرجيم بدون نشوياتمعلومات عن شاي لابيرفاماهي منتجات دكتور نيوترشنتفاصيل نظام " رجيم التونة "افضل رجيم للرجالجدول وجبات كيتو دايتطريقة حساب الماكروزرجيم فصيلة الدم o+

The nutrition breakdown of the latest from Elite Labs starts with 25g of protein from a blend of whey concentrate, milk and whey isolate, and hydrolyzed whey. You then have a reasonably high amount of carbohydrates at 9g with 3g of that sugar, 2.5g of fat (1g saturated), and a total of 150 calories. واي ... The nutrition breakdown of the latest from Elite Labs starts with 25g of protein from a blend of whey concentrate, milk and whey isolate, and hydrolyzed whey. You then have a reasonably high amount of carbohydrates at 9g with 3g of that sugar, 2.5g of fat (1g saturated), and a total of 150 calories.

الصرع هو واحد من أكثر الاضطرابات شيوعاً في علم الأعصاب بعد السكتة الدماغية،[9] والذي يؤثر علي حوالي 50 مليون انسان علي الإقل علي مستوي العالم[10] يتم تشخيصه في الأشخاص الذين لديهم نوبات متكررة غير مبررة من التشنجات. يحدث هذا عندما يتم استثارة الخلايا العصبية في القشرة الدماغية بشكل مفرط، مما يؤدي إلى تعطيل مؤقت لوظيفة الدماغ الطبيعية. قد يؤثر هذا، على سبيل المثال، على العضلات، والحواس، والوعي. يمكن للنوبة أن تكون صرع جزئي (محصورة في جزء واحد من الدماغ) أو تكون عامة(منتشرة على نطاق واسع في جميع أنحاء الدماغ وتؤدي إلى فقدان الوعي). قد يحدث الصرع لمجموعة متنوعة من الأسباب؛ ومعظمها يبدأ في مرحلة الطفولة.[11] يعتبر الصرع مقاومًا وغير قابل للعلاج (لا يستسلم للعلاج) عندما يخفق اثنان أو ثلاثة من مضادات الاختلاج في السيطرة عليه. حوالي 60٪ من المرضى يتمكنون من السيطرة على صرعهم باستخدام أول دواء يستخدمونه، في حين أن 30٪ منهم لا يحققون السيطرة باستخدام الأدوية. عندما تفشل الأدوية، فإن الخيارات الأخرى تشمل الجراحة، والنظام الغذائي الكيتوني.[9]
النظام الغذائي الكيتوني أو الحمية الكيتونية أو كيتو دايت هي نظام غذائي عالي الدهون، معتدل البروتين، منخفض الكربوهيدرات. هذا النظام كان يستخدم في الطب في المقام الأول لعلاج حالات الصرع التي يصعب السيطرة عليها عند الأطفال. يجبر هذا النظام الغذائي الجسم على حرق الدهون بدلاً من الكربوهيدرات. عادة، يتم تحويل الكربوهيدرات الموجودة في الغذاء إلى الجلوكوز، والتي يتم بعد ذلك نقله إلي جميع أجزاء الجسم والذي له أهمية خاصة في تزويد الدماغ بالطاقة.[1] ومع ذلك، إذا كان هناك القليل من الكربوهيدرات في النظام الغذائي، فإن الكبد يحول الدهون إلى أحماض دهنية و أجسام كيتونية.[2] تمر أجسام الكيتون في الدماغ وتحل محل الجلوكوز كمصدر للطاقة. ارتفاع مستوى أجسام الكيتون في الدم، هي حالة تعرف باسم فرط كيتون الجسم، تؤدي إلى انخفاض في تواتر نوبة الصرع.[3] ما يقرب من نصف الأطفال، والشباب، الذين يعانون من الصرع والذين جربوا شكلاً من أشكال هذا النظام الغذائي، شهدوا انخفاض في عدد النوبات بنسبة لا تقل عن النصف، ويستمر التأثير حتى بعد إيقاف النظام الغذائي.[3][4] التأثير السلبي الأكثر شيوعًا لهذا النظام هو الإمساك، حيث يؤثر على حوالي 30٪ من المرضى - وهذا يرجع إلى تقليل حجم السوائل، والذي كان في السابق سمة من سمات هذا النظام الغذائي، ولكن هذا أدى إلى زيادة خطر تكون حصوات الكلى، ولم يعد يعتبر مفيداً.[4][5]

هل السكر فيتامين C زيادة الدم


فقدان الوزن : تساعد حمية الكيتون على فقدان الوزن بصورة أكبر خلال 3-6 شهور الأولى من اتباعها بالمقاربة مع أنواع الحمية الأخرى ، وربما يرجع ذلك لأنها تستهلك سعرات حرارية أكثر لتحويل الدهون إلى طاقة ، مقارنة بتحويل الكربوهيدرات إلى طاقة ، وربما أيضا يمكن أن تكون الحمية عالية الدهون والبروتين ، تعطيك الشعور بالشبع أسرع ، مما يجعلك تأكل أقل ، ولكن لم يتم إثبات هذه النقطة بعد .

كم عدد الكربوهيدرات هي في تيتوس الفودكا


Users need to follow the directions written on a paper stuck to the bottle. Pregnant and underage women should avoid it. To get the best result, you need to include it in your daily routine. This is why you must use it correctly as per the direction. Follow the instructions properly. You are sure to have the desired results.  The product is marketed in the form of pills and tablets. Users need to consume the pills orally. Each Keto pure bottle contains 60 pills. Consume each capsule daily in empty stomach before breakfast.
فقدان الوزن : تساعد حمية الكيتون على فقدان الوزن بصورة أكبر خلال 3-6 شهور الأولى من اتباعها بالمقاربة مع أنواع الحمية الأخرى ، وربما يرجع ذلك لأنها تستهلك سعرات حرارية أكثر لتحويل الدهون إلى طاقة ، مقارنة بتحويل الكربوهيدرات إلى طاقة ، وربما أيضا يمكن أن تكون الحمية عالية الدهون والبروتين ، تعطيك الشعور بالشبع أسرع ، مما يجعلك تأكل أقل ، ولكن لم يتم إثبات هذه النقطة بعد .

كيف يمكنني تفقد 7 جنيه في 5 ايام


الحديد .. هو اساس تكوين الهيموقلوبين الذي هو عباره عن جزئ متواجد في خلايا الدم الحمراء ، ينقل الاكسجين من الرئتين الی جميع انحاء الجسم ، فالحصول علی احتياجك من الحديد مهم جدا ، ونقصه يؤدي الی فقر الدم او الانيميا ..وهذا يفسر شعور المصاب بفقر الدم بالتعب والاجهاد ..بسبب عدم الحصول علی الاحتياج ... الحديد .. هو اساس تكوين الهيموقلوبين الذي هو عباره عن جزئ متواجد في خلايا الدم الحمراء ، ينقل الاكسجين من الرئتين الی جميع انحاء الجسم ، فالحصول علی احتياجك من الحديد مهم جدا ، ونقصه يؤدي الی فقر الدم او الانيميا ..وهذا يفسر شعور المصاب بفقر الدم بالتعب والاجهاد ..بسبب عدم الحصول علی الاحتياج الكافي من الاكسجين .. من مصادر وجوده ؛ المحار ، السبانخ ، الفاصوليا ، الكبده  

كيتوني نظام غذايي خال

×