أن يمتنع المريض بالسمنة عن تناول المواد النشوية جميعها من خبز وأرز وبطاطا ومنتجات الطحين والمواد السكرية كالفواكه والحلويات وكل ما يحتوي على سكر الفركتوز وعند اتباع النظام الكيتوني سيكتشف الشخص المصاب بعد يوم تقريباً بأنه فقد من 2- 6كيلو غرامات كما أن هذا النظام مناسب لكل الأوزان والأعمار ما فوق سن 12سنة وعلى الرغم من الدراسات الطبية التي أثارت حفيظة عدد من الأطباء حول المخاوف من نتائج تطبيق هذا النظام الذي تتبعه أعداد كبيرة من الأشخاص إلا أن النظام ليس له آثار على صحة الشعر والأظافر والبشرة لأنه يتم تناول اللحوم والدهون وكافة الفيتامينات والمعادن والعناصر الغذائية.
النظام الغذائي الكيتوني الكلاسيكي ليس نظام غذائي متوازن ويحتوي فقط على أجزاء صغيرة من الفواكه والخضروات الطازجة، والحبوب، والأطعمة الغنية بالكالسيوم. على وجه الخصوص ، يجب استكمال الغذاء بمكملات من فيتامين ب، والكالسيوم، وفيتامين د. ويتحقق ذلك من خلال تناول نوعين من المكملات الخالية من السكر مصممة لعمر المريض: فيتامينات متعددة مع أملاح معدنية و الكالسيوم مع فيتامين د.[5] اليوم النموذجي للطعام لطفل على نسبة 4: 1، و1500 كيلو كالوري يتكون من:[17]

ما ممارسة يحرق معظم الدهون في البطن


Ketones are natural products of our bodies. These are produced in the liver from body fat. These serve the purpose of alternate fuel in the absence of blood sugar or glucose.  This is why when you choose Keto pure diet your body switches its mechanism. It starts running only on body fat, instead of carbohydrate (blood sugar or glucose). The fat deposited in different parts of your body starts burning. You get a fat reduction as a consequence of it. You lose your extra weight.

I have the same calories limit and macro. I easily stay within the limit but I completely stopped eating any type of bread, pasta, rice, potatoes and starchy food. I started using butter or coconut oil to cook and put mayo EVERYWHERE. It’s my new favourite topping for lettuce even XD. Then I eat plenty of eggs/meat/fatty fish and cheese. Olives are great as a snack. I cut out completely milk and use whipping cream instead. If you get into this completely counter intuitive way of thinking of food it’s super easy to get enough fat within the calorie limit.
ورغم أن مؤيدي الحمية الكيتونية يرون أنها تؤثر إيجابياً على تطور أمراض السرطان، إلا أن الجمعية الألماني للتغذية تؤكد "أنه لا توجد حتى الوقت الراهن سوى دراسات قليلة على تأثير هذه الحمية على مرضى السرطان، ولم يثبت بعد ما إذا كانت تؤثر فعلاً على تراجع الأورام أو إطالة عمر المرضى أو تحسين طرق المعالجة"، كما تنقل المجلة عن المتحدثة باسم الجمعية آنتيه غال.

لا MCT تساعدك على فقدان الوزن

×