أمراض الجهاز العصبي الأخرى : تؤثر حمية الكيتون على المخ والعمود الفقري ، بالإضافة إلى الأعصاب التي تربط بينهما ، والصرع واحد من الأمراض التي يمكن التحكم فيها عن طريق هذه الحمية ،  إلى جانب  بعض الحالات الأخرى ، والتي تشمل أمراض الألزهايمر ، الباركينسون وأمراض النوم ، لم يتأكد العلماء من ذلك بعد ، ولكن ربما تقوم الكيتونات التي ينتجها الجسم ، عندما يقوم بتكسير الدهون وإطلاق الطاقة ، بالمساعدة على حماية خلايا المخ من التلف .

لذلك يجب مراقبة الحصول على العناصر الغذائية التالية على سبيل المثال :1- البروتين : يحتاج الأطفال لبناء العضلات ، الأعضاء والجهاز المناعي والحفاظ عليهم ، والنوع الأول من النباتيين يمكنهم الحصول على البروتين من البيض ومشتقات الحليب ، ولكن يمكن أيضا الحصول عليه من بعض المصادر النباتية مثل  البازلاء ، الفاصوليا ، العدس ، الخضروات ، البذور والمكسرات والحبوب الكاملة .
قبل لا اشرح النظام لازم تعرفون مو معناته اني تكلمت عنه معناته انا اشوفه زين حلوين؟ حلوين.. نكمل.. . شنو افضل نظام حق الناس الي حابه تنزل وزنها وتقلل مقاساتها باسرع وقت ممكن لمناسبة معينة؟ . هو نظام اتكنز الي يكون نظام خالي من الكاربهيدرات . شلون طريقته؟ . هو عباره عن نظام تاكل فيه فقط مصادر ... قبل لا اشرح النظام لازم تعرفون مو معناته اني تكلمت عنه معناته انا اشوفه زين حلوين؟ حلوين.. نكمل..
شرح نظام المرونة في الاكلتفاصيل و خطوات " رجيم رمضان "تفاصيل نظام فيافي للنفاسطريقة حساب نقاط الرجيم الفرنسيتفاصيل تطبيق " رجيم رضوى الشربيني "افكار لانجاح رجيم الوجبة الواحدة في رمضانرجيم الوجبة الواحدة بالتفصيلماهي " سكارسديل "رجيم الجسم الكظريتفاصيل رجيم اسامة حمديرجيم اسامه حمدي لمرضى الكوليسترولرجيم بدون نشوياتمعلومات عن شاي لابيرفاماهي منتجات دكتور نيوترشنافضل رجيم للرجالجدول وجبات كيتو دايتطريقة حساب الماكروزرجيم فصيلة الدم o+رجيم التفاح الاخضر من " ساره العجمي "جدول رجيم دوكان بالتفصيلريجيم المناسبات للمبدعة ساره العجميرجيم قليل الكربوهيدرات وغني البروتينرجيم فصل البروتين عن النشوياترجيم الزبادي والكركم لانقاص الوزن

ج- معروف ان فطريات الخميرة تتغذى وتتكاثر على المواد النشوية، والمعروف ان المواد النشوية هي سبب السمنة، يمكنك تخفيف وزنك باتباع برنامج الغذاء الكيتوني. عليك اولا الامتناع نهائيا عن تناول النشويات كالبطاطا والخبز والأرز وكل منتجات الطحين من معكرونة أو كعك أو توست أو غيرها، وعليك الامتناع نهائيا ايضا عن السكريات مثل الفواكه والعصائر والحلويات وغيرها على مدى اسبوعين على الأقل، وسوف ينخفض وزنك بشكل أكيد.
اعتمد وجبات صغيرة عديدة موزعة على يومك ولا تعتمد على وجبات كبيرة قليلة لعدة أسباب. . 1️⃣ الوجبة الكبيرة تسبب سوء الهضم واضطرابات في الجهاز الهضمي وايضا عدم كفاءة عضلة المريء. . 2️⃣ تتسب الوجبة الكبيرة في منع الحرق بشكل كامل حيث تمنع تحويل الكاربوهيدرات والدهون إلى طاقة وبالتالي يتم تخزينها ... اعتمد وجبات صغيرة عديدة موزعة على يومك ولا تعتمد على وجبات كبيرة قليلة لعدة أسباب.
بعد أن أنتهى من موضوع الإندماج البارد، اقترح عليه بعض أصدقائه أن يلتفت الى مجال الصحة والطب حيث أن هناك الكثير من الأخطاء العلمية.. و بالفعل بدأ في البحث في ما يتعلق بالسمنة فوجد كما هائلا من المغالطات و الكثير من الأشياء المعتمدة لدى الحكومة الأمريكية مما ليس له أساس علمي. بدأ أولا  بكتابة مقال في نيويورك تايمز أحدث ضجة كبيرة و بعدها قام بتأليف كتاب اسمه “Good Calories, Bad Calories” “سعرات جيدة ، سعرات سيئة” و هو كتاب مشابه للكتاب الذي نستعرضه لكن مع تفصيل علمي أعمق و يكاد يكون موجه للأطباء و العلماء.
×